تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الغد إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، وذلك استعداداً لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2026.
الحصة التدريبية في أوستن
على الصعيد الميداني، واصل لاعبو المنتخب السعودي اليوم تحضيراتهم في مدينة أوستن، حيث أدوا حصة تدريبية على ملعب Q2، تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس. وقُسِّم اللاعبون خلال التدريب إلى مجموعتين؛ ضمّت الأولى العناصر التي شاركت أساسياً في المباراة السابقة أمام منتخب إسبانيا، وأدت تدريبات استرجاعية في الصالة الرياضية والملعب. في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بتمارين الإحماء، تلاها تطبيق تمارين الاستحواذ على الكرة، ثم تمارين تكتيكية، واختُتِمت الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.
إصابة التمبكتي
وشهدت الحصة التدريبية غياب اللاعب حسان التمبكتي، حيث اكتفى بالعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك بعد شعوره بآلام في القدم عقب المباراة الماضية.
تدريب مغلق قبل المغادرة
وسيجري الأخضر تدريباته عند الرابعة من مساء الغد في حصة تدريبية مغلقة على ملعب Q2 في مدينة أوستن، وذلك قبل المغادرة إلى هيوستن.






