أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة تهنئة رسمية إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم، المتربع على عرش دوقية لكسمبورغ الكبرى، بمناسبة إحياء اليوم الوطني لتلك الدولة.
كلمة الملك سلمان إلى الدوق غيوم
في نص البرقية، عبّر جلالة الملك عن أصدق التبريكات وأطيب الأمنيات بدوام الصحة والعافية لسعادة الدوق، كما تمنى للسلطة التنفيذية والشعب اللذين يعتزان بعلاقات طيبة مع السعودية، استمرار مسيرة التقدم والازدهار.
تهنئة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، برقية موازية إلى الدوق غيوم، متمثلة في كلمات شديدة الإخلاص والاحترام.
أعرب سمو ولي العهد عن فرحة خاصة بهذه المناسبة، وتمنى لسعادة الدوق دوام الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب دوقية لكسمبورغ الكبرى المزيد من الازدهار والتطور في مساراتهما المستقبلية.
رسالة الصداقة بين الدولتين
تؤكد هذه الرسائل المتبادلة على عمق العلاقات الودية التي تربط السعودية بلوازم لكسمبورغ، وتبرز الروابط التاريخية التي تشكل أساس التعاون في مختلف المجالات.
خاتمة
تجدد السعودية عبر هذه التهاني التزامها بتعزيز الصداقات الدولية، وتؤكد على أهمية الاحتفال بالمناسبات الوطنية كمنصة لتقوية أواصر الأخوة بين الشعوب.






