عاجل
٨ محرم ١٤٤٨ هـ| الأربعاء، 24 يونيو 2026
الرياض +17°C

الملك سلمان والولي العهد يهنئان الدوق الأكبر لليكسمبورغ بمناسبة اليوم الوطني

أرسل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة تهنئة إلى صاحب السمو الدوق غيوم، الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى، احتفالاً بذكرى اليوم الوطني لتلك الدولة.

رسالة الملك سلمان

في برقيته، عبّر الجلالة عن أخلص التبريكات وأطيب الأمنيات بالرفاهية والصحة المستمرة للدوق غيوم، متمنيًا له وللجهات الحاكمة وشعب لكسمبورغ مزيدًا من الازدهار والتقدم المستمر.

تهنئة ولي العهد

كما أرسل صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، رسالة تهنئة مماثلة إلى الدوق غيوم، بمناسبة اليوم الوطني لليكسمبورغ.

كلمات ولي العهد إلى الدوق

وتضمن نص الخطاب أطيب الأمنيات بالصحة والعافية للدوق، إلى جانب دعوات صادقة لحكومة وشعب لكسمبورغ لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

خاتمة التهاني

بهذه الرسائل، تجدد العلاقات الودية بين المملكة العربية السعودية ودوقية لكسمبورغ الكبرى، مؤكدًا على الروابط الأخوية والرغبة المشتركة في تحقيق الازدهار المتبادل.

للنشر و الاعلان