أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر برقية رسمية، تهنئتها إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة إحياء ذكرى استقلال بلاده.
كلمة الملك سلمان
في رسالته، عبّر جلالاته عن أسمى التمنيات بالصحة والعافية لفخامة الرئيس، متمنيًا لسكان جيبوتي وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار.
تحية ولي العهد
تلا ذلك إرسال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، برقية موجهة إلى الرئيس إسماعيل عمر جيله، يحمل فيها أطيب الأمنيات بالرفاهية والصحة.
رسائل التوفيق
أشار سمو ولي العهد إلى أسمى آيات التهاني، وأعرب عن أملٍ صادق في أن تستمر حكومة وشعب جمهورية جيبوتي في مسار الازدهار المتواصل.
خاتمة
تجسدت هذه الرسائل في مشاعر مودة وإخاء بين البلدين، معبرةً عن رغبة السعودية في تعزيز العلاقات الثنائية وتأكيد الدعم المتبادل في مسيرة التنمية.






