عاجل
٨ محرم ١٤٤٨ هـ| الأربعاء، 24 يونيو 2026
الرياض +23°C

حرس الحدود ينجح في ضبط 22 كغ من الحشيش في قطاع الربوعة بعسير

24/06/2026 15:01

قامت دوريات حرس الحدود البرية بالمنطقة الشرقية من عسير، وتحديدًا في قطاع الربوعة، بعملية ضبط ناجحة لتهريب ما يقارب من اثنين وعشرين كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدرة.

تفاصيل العملية الضبطية

أثناء تنفيذ مهامها الروتينية، تمكنت الفرق الأمنية من اكتشاف ومصادرة الشحنة المخدرة التي كانت تُنقل عبر طرق غير معروفة. عقب ذلك، تم اتخاذ جميع الإجراءات النظامية الأولية وفقًا للأنظمة المعمول بها، وتوجيه المادة المضبوطة إلى الجهات المختصة لتتولى معالجتها وفقًا للقانون.

الدعوة إلى التعاون الشعبي

حثت السلطات الأمنية المواطنين والمقيمين على الإبلاغ عن أي معلومات قد تكون لديهم حول أنشطة تهريب أو ترويج المخدرات. يمكن للمتعاونين التواصل عبر الأرقام المخصصة للبلاغات، حيث يُستقبل البلاغ في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية على الرقم (911)، وفي باقي مناطق المملكة على الأرقام (999) و(994). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر رقم خاص بمديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) وكذلك البريد الإلكتروني ([email protected]) لتلقي البلاغات.

ضمان سرية البلاغات

تؤكد الجهات الأمنية أن جميع البلاغات ستُعامل بسرية تامة، ولن يُحمُّل المُبلّغ أي مسؤولية نتيجة لتقديمه للمعلومات.

للنشر و الاعلان