عاجل
٩ محرم ١٤٤٨ هـ| الخميس، 25 يونيو 2026
الرياض +22°C

الملك سلمان والولي العهد السعودي يهنئان أمير قطر بذكرى توليه الحكم

أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، احتفالاً بالذكرى السنوية لتولي سموه مهام الحكم في البلاد.

كلمات الملك سلمان

في رسالته، أعرب صاحب السمو الملكي عن أصدق التهاني وأطيب الأمنيات، سائلًا الله أن يديم على سموه الصحة والسعادة، وعلى حكومة وشعب قطر الشقيق دوام التقدم والازدهار.

كما أشاد الملك بالروابط الأخوية المتينة التي تجمع بين المملكة وقطر، مؤكداً أن الجانبين يسعيان إلى تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات.

تهنئة ولي العهد

وفي سياق متصل، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة مماثلة إلى سمو الشيخ تميم.

وختم ولي العهد رسالته بالتعبير عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لسمايته، متمنيًا لحكومة وشعب قطر المزيد من التقدم والازدهار.

للنشر و الاعلان