عاجل
٩ محرم ١٤٤٨ هـ| الخميس، 25 يونيو 2026
الرياض +16°C

الأخضر يختتم تحضيراته في أوستن قبل مواجهة الرأس الأخضر

25/06/2026 05:01

التحضيرات في أوستن

واصل المنتخب السعودي اليوم تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، وذلك استعدادًا للقاء منتخب الرأس الأخضر المقرر يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لكأس العالم.

تفاصيل الحصة التدريبية

أُجريت الحصة على ملعب “Q2” بأوستن، وهي الأخيرة قبل التوجه إلى هيوستن التي ستستضيف المباراة الأخيرة للأخضر في دور المجموعات. أشرف على التدريب المدير الفني جورجيوس دونيس، حيث بدأ اللاعبون بتمارين الإحماء ثم انتقلوا إلى تدريبات الاستحواذ على الكرة، تبع ذلك مران تكتيكي متنوع شمل مناورة فنية، واختتمت الجلسة بتدريب على الكرات الثابتة.

مشاركة اللاعبين

شهدت الحصة مشاركة اللاعب حسان التمبكتي بشكل طبيعي، بينما استمر اللاعب عبدالرحمن الصانبي في برنامجه العلاجي المعد له تحت إشراف الجهاز الطبي.

الختام في هيوستن

سيختم الأخضر استعداداته مساء الغد بحصة تدريبية على ملعب نادي هيوستن دينامو بمدينة هيوستن، وستكون الحصة مفتوحة لوسائل الإعلام خلال الربع الأول من الزمن.

للنشر و الاعلان