أرسل صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية بالمملكة، توجيهاً يدعم فيه الأخضر السعودي قبل مواجهته المرتقبة للمنتخب الغاني في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم.
رسالة الدعم من الوزير
وفي منشورٍ صرح به عبر حسابه على منصة “إكس” يوم الجمعة، أعرب عبدالعزيز الفيصل عن أطيب التمنيات للمنتخب الوطني، مكتوباً: “كل التوفيق لمنتخبنا.. ثقتنا كبيرة بنجومنا في تحقيق الفوز والتأهل -بإذن الله-“.
سياق المباريات السابقة للمنتخب السعودي
يأتي هذا التشجيع في ظل ما حققه “الأخضر” حتى الآن في البطولة؛ إذ تعادل في افتتاحية المجموعة مع أوروغواي بنتيجة (1-1)، ثم تعرض لهزيمة قاسية أمام إسبانيا (0-4) في المباراة الثانية.
المواجهة القادمة مع الرأس الأخضر
المباراة المقبلة ضد المنتخب الغاني تُعد فرصة حاسمة، خاصةً وأن الغانيين سجلا تعادلين (0-0 و2-2) مع خصومهما الأولين. وبالتالي، يبقى الأمل معقوداً على انتصار السعودية لتأمين المركز الثاني في المجموعة.
آفاق التأهل المحتملة
في ظل صدارة إسبانيا واحتلال أوروغواي للمركز الثاني، لا يزال احتمال صعود السعودي قائمًا عبر المركز الثاني إذا انتصر، أو عبر الانتقال كأحد أفضل الثمانية فرق من المجموعات التي تحتل المركز الثالث لتصل إلى دور الـ32.






